Connect with us

دعوة الحق

فرق العمل

السير نايجل نولز عالمي المشارك الرئيس التنفيذي والمدير الشريك في دي ال ايه بايبر. وقال انه تم الشريك المدير منذ عام 1996 وفي ذلك الوقت وقد أدى النمو دي إل إيه بايبر من مكتب محاماة في المملكة المتحدة الإقليمية إلى ما هو الآن أكبر شركة محاماة الأعمال التجارية العالمية في العالم. وعلى الصعيد العالمي، دي إل إيه بايبر لديه دوران تتجاوز 1BN £ مع أكثر من 4200 محامي وتقع في أكثر من 30 بلدا في جميع أنحاء الأمريكتين، آسيا والمحيط الهادئ وأوروبا والشرق الأوسط.

انضم السير نايجل شركة يوركشاير، Broomheads، كمتدرب في عام 1978 وسرعان ما انتقلت إلى مجال الإدارة، وتتقدم نحو تعيينه في منصب المدير الشريك في عام 1996. ومنذ ذلك الوقت، السير نايجل أدى الممارسة من خلال مجموعة من عمليات الاندماج الناجحة. من وجود المملكة المتحدة إلى حد كبير وقد توسعت الشركة في القارة الأوروبية وآسيا والشرق الأوسط. وكانت قيادة السير نايجل دور فعال في واحد أكبر الاندماج القانون الأطلسي في التاريخ الحديث عند دمجها DLA مع شركات مقرها الولايات المتحدة بايبر رودنيك ورمادي كاري وير وFreidenrich LLP في عام 2005. وفي العام نفسه عين السير نايجل الشريك في العام من قبل أسبوع القانونية ودي إل إيه بايبر كان اسمه محاماة العالمي لهذا العام في حفل توزيع جوائز المحامي و محاماة للعام في حفل توزيع جوائز الأعمال القانونية.

عين السير نايجل رئيس مجلس الإدارة ومدير غير تنفيذي لبلينهايم كابيتال للخدمات المحدودة في عام 2010. سمعة دي إل إيه بايبر في مجال التصدي لجدول أعمال أوسع مسؤولة بشكل متزايد جزءا هاما من الطموح السير نايجل نولز “للشركة. السير نايجل هو الرئيس السابق للمنتدى شركاء الإداري؛ رئيس التحالف قطاع القانونية التي انبثقت عن قمة الأعمال عيد العمال بشأن تغير المناخ؛ عضوا في الأعمال في فريق القيادة البيئة للجماعة. وعضوا في اللجنة التوجيهية للأمير ومشروع الغابات المطيرة ويلز.

السير نايجل هو زميل هاريس مانشستر كلية، جامعة أكسفورد. وعين أيضا أستاذ زائر من جامعة شيفيلد في نوفمبر تشرين الثاني عام 2010، وحصل على الدكتوراه الفخرية في القانون المدني من جامعة شيفيلد في يوليو 2011.

To Top